بالصور :"الشجاعية" يسحق خدمات رفح بثلاثية نظيفة ويحرز لقب الكأس

2555
حجم الخط

حقق فريق اتحاد الشجاعية ثنائية الدوري والكأس في قطاع غزة بعد أن سحق عصر الأحد فريق خدمات رفح بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء نهائي الكأس "الشهيد عاهد زقوت" على ملعب "اليرموك" في مدينة غزة.

وهذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها اتحاد الشجاعية بلقب بطولة الكأس في قطاع غزة علما أن هذه هي النسخة 14 للبطولة منذ انطلاقها عام 1985.

وسجل اتحاد الشجاعية أهدافه الثلاثة في الشوط الأول من المباراة عن طريق اللاعبين فضل قنيطة في الدقيقة العاشرة ويسار الصباحين في الدقيقة 33 وعلاء عطية الهدف في الدقيقة 42.

وأظهر اتحاد الشجاعية سيطرة كاملة على مجريات الشوط الأول وأضاع عدة فرص خطيرة ردت إحداها عارضة مرمى خدمات رفح الذي لم يشكل أي خطورة تقريبا على مرمى منافسه.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي خدمات رفح وشنوا عدة هجمات منظمة دون أن ينجحوا في تقليص الفارق وهز شباك اتحاد الشجاعية الذي أجاد دفاعيا بعد أن تفوق هجوميا.

وأدار المباراة رياض سعدات حكم الساحة، وساعده على الخطوط إبراهيم الزعانين وأحمد شبير، وعماد مرجان رابعا.

وبذلك نجح اتحاد الشجاعية بقيادة مدربه نعيم السويركي في إضافة لقب الكأس إلى لقب الدوري الممتاز الذي توج به مؤخرا، فيما خسر خدمات رفح بطولته التي حققها العام الماضي أمام اتحاد الشجاعية نفسه.

وكان اتحاد الشجاعية وصل إلى المباراة النهائية بعد فوزه في نصف النهائي على "غزة الرياضي" بهدف نظيف، في حين استطاع "خدمات رفح" أن يقصي "اتحاد خانيونس" بركلات الترجيح.

وسيلتقي اتحاد الشجاعية مع فريق أهلي الخليل بطل الكأس في الضفة الغربية، على أن يشارك الفائز منهما في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الموسم المقبل.