تيار الإصلاح في فتح يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في سيناء

مسجد في سيناء.jpg
حجم الخط

أدان تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، الهجوم الارهابي البشع على مسجد الروضة، داعياً غلى إعلان الحداد العام على أرواح الشهداء.

وقال بيان التيار الإصلاحي، وصل وكالة "خبر" نسخة عنه مساء اليوم الجمعة: "ندين الجريمة الإرهابية البشعة والآثمة التي نفذها الإرهابيون القتلة ظهر اليوم في مسجد الروضة بشمال سيناء، وأدت إلى ارتقاء عشرات الشهداء من المصلين الأبرياء والمدنيين الآمنين".

وأكد البيان، على أن "استهداف المؤمنين في مساجدهم هو دليل آخر على أن الإرهاب لا دين له، يتستر خلفه المجرمون الإرهابيون القتلة لتنفيذ مخططاتهم التي تستهدف بالأساس أمن واستقرار ودور مصر القومي والعروبي والاقليمي".

وقال البيان: "يعلن تيار الاصلاح الديمقراطي وقوف الشعب الفلسطيني مع الشقيقة الكبرى مصر في معركتها ضد الإرهاب الجبان، بعد أن ذاقت الجماعات التكفيرية الهزيمة على يد جيش مصر العظيم، فانتقلت إلى القتل العمد وبأسلوبٍ وحشي بحق المدنيين العزّل".

وتابع: "يُؤْمِن تيار الاصلاح بقدرة مصر على الانتصار في وجه الإرهاب، ويثق تمام الثقة في القيادة المصرية وعلى رأسها فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في محاربة المجرمين واستئصال شأفتهم".

ودعا البيان، جماهير الشعب الفلسطيني ومؤسساته الوطنية إلى إعلان الحداد العام لمدة ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام حداداً على شهداء مصر العروبة، مضيفاً "النصر لمصر وشعبها الحر الأبي".