بالصور: البريج يكتسح "الجلاء".. والتفاح ودير البلح لا غالب ولا مغلوب

بالصور: البريج يكتسح "الجلاء".. والتفاح ودير البلح لا غالب ولا مغلوب
حجم الخط

اكتسح فريق خدمات البريج ضيفه فريق الجلاء بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي ضمت الفريقين على ملعب النصيرات البلدي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة والأخيرة من مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى لأندية قطاع غزة.

وبذلك يرتفع رصيد خدمات البريج للنقطة 19 بالمركز الثاني، ويتوقف رصيد الجلاء عند 16 نقطة بالمركز السابع، كما شهدت المباراة طرد لاعب خدمات البريج بهاء الدعالسة في الدقيقة 98.

وتمكن اللاعب هيثم أبو ظاهر من تسجيل الهدف الأول لخدمات البريج في الدقيقة 23، كما أضاف اللاعب أحمد الكرنز الهدف الثاني في الدقيقة 34 بركلة جزاء، وفي الدقيقة 42 عزز الدعالسة تقدم فريقه بالهدف الثالث من زمن الشوط الأول، ويتلوه اللاعب محمد الزمر بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 93 من زمن الشوط الإضافي، فيما قلص اللاعب أحمد عجور الفارق للجلاء بالدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني.

وفي ذات الإطار، تعادل فريق التقاح مع ضيفه خدمات دير البلح بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة، التي ضمت الطرفين على ملعب التفاح، حيث رفع التفاح رصيده للنقطة 18 بالمركز الخامس، ورفع خدمات دير البلح رصيده للنقطة 15 بالمركز الثامن.

وفي أهداف المباراة، وضع اللاعب يوسف لولو فريقه التفاح بالمقدمة في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، ليعدل لاعب دير البلح محمد أبو عبادي الفارق في الدقيقة 48 بتسجيل الهدف الأول لفريقه.

وتقدم التفاح بهدف ثانِ سجله اللاعب يوسف أبو ظاهر في الدقيقة 55، إلا أن الفرحة لم تدوم طويلاً للتفاح، ليتمكن لاعب دير البلح محمد أبو شعيب من تعديل الفارق بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني.

ليعيد اللاعب محمود البحيصي كفة فريقه التفاح إلى الواجهة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني، ليدركه لاعب دير البلح محمود الغول بإحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 89 من زمن الشوط الثاني.