"الإذاعة والتلفزيون": تظاهرة إعلامية عربية نصرة للقدس غدًا

فلسطين.jpg
حجم الخط

 أعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، اليوم السبت، عن إطلاق تظاهرة إعلامية عربية موحدة يوم غد الاحد، عند الساعة الحادية عشرة صباحا، نصرة للقدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية ولفلسطين، ورفضا لإعلان الرئيس الامريكي دونالد ترمب القدس عاصمة لـ "إسرائيل".

وتنظم الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون هذه التظاهرة، وهي الاولى عربيا بهذا الحجم، وجاءت بقرار من الجامعة العربية، بالتعاون مع اتحاد الاذاعات العربية، واتحاد المنتجين العرب، بالشراكة مع اتحاد الاذاعات والتلفزة المصرية، ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردنية.

وستشارك العديد من القنوات والاذاعات العربية الرسمية والخاصة، واذاعات محلية في البث الموحد لهذه التظاهرة، التي تمتد لعشر ساعات، ويتخللها العديد من البرامج والتقارير والافلام الوثائقية، إضافة الى البروموهات والفواصل التي صممت خصيصا للحملة.

وتستضيف التظاهرة، قيادات سياسية ومؤرخين واكاديمين وخبراء متخصصين في القانون الدولي، ومحللين سياسيين ومراقبين من فلسطين والوطن العربي، نصرة للقدس.

وبينت هيئة الإذاعة والتلفزيون، أن الهدف من التظاهرة العربية الاعلامية الموحدة، ارسال رسالة الى الرئيس ترمب والمجتمع الدولي، يؤكد من خلالها الفلسطينيون والعرب رفضهم لإعلانه بشأن القدس وتمسكهم بالقدس الشرقية عاصمة ابدية لدولة فلسطين.