بالصور: الجمعية التعاونية تختتم مشروع توزيع الوجبات الساخنة

بالصور: الجمعية التعاونية تختتم مشروع توزيع الوجبات الساخنة
حجم الخط

نفذت الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف بتمويل من مؤسسة كندر للمرحلة التاسعة مشروع توزيع الوجبات الساخنة على رياض الأطفال بقطاع غزة، وذلك ضمن برنامج إعادة البسمة لأطفال المناطق المدمرة والفقيرة في قطاع غزة.

وشهد الحفل الختامي للمرحلة التاسعة الذي نظم في قاعة نور بالاس جنوب مدينة غزة حضور عدد كبير من أطفال رياض الأطفال من شمال ووسط وجنوب القطاع، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف ابتسام سالم، وممثلة مؤسسة كندر سارة السقا.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات المنوعة التي شارك فيها الأطفال ،وفقرات أخري شملت عرض للدمى قدمته فرقة "سويت بيبي" وغيرها من الفقرات التي لاقت إعجاب الحضور.

بدورها، قالت رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف، ابتسام سالم، إن الهدف من هذا المشروع هو رسم الابتسامة على وجوه الأطفال، والعمل على دعم الأطفال في المناطق المهمشة من الناحية الصحية والنفسية  من خلال  وجبات متوازنة غذائياً وتعمل على تحسين صحة الأطفال بشكل إيجابي، حيث استفاد الأطفال من الوجبات الصحية لمدة 3 شهور

وأضافت سالم، أن المشروع يستهدف المناطق الفقيرة والمهمشة والمناطق التي دمرها الاحتلال خلال الفترة السابقة في قطاع غزة، مشيرةً إلى أن المرحلة الحالية استهدفت 939 طفل بمقدار 32400 وجبة غذائية منوعة

وأردفت: "أن الجمعية التعاونية تستهدف الأطفال والنساء الفقيرات وخلق فرص العمل للنساء الفقيرات ضمن برامج التعاونيات النسوية المنتجة، حيث يعمل في هذا المشروع في انتاج الوجبات الغذائية عدد 30 سيدة في 3 تعاونيات نسوية منتجة".

وفى ختام الحفل وزعت الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف، ومؤسسة كندر عدد من الألعاب على الأطفال المشاركين، بالإضافة إلى تكريم الجمعية التعاونية، ومؤسسة كندر كبادرة طيبة لدعمهم لرياض الأطفال.