بالصور: التيار الإصلاحي بـ"فتح" يُنظم وقفة دعم للأسيرة الطفلة عهد التميمي

بالصور: التيار الإصلاحي بـ"فتح" يُنظم وقفة دعم للأسيرة الطفلة عهد التميمي
حجم الخط

نظمت دائرة الأشبال والزهرات بالتيار الإصلاحي لحركة فتح الذي يتزعمه النائب محمد دحلان، وقفة دعم وإسناد للأسيرة الطفلة عهد التميمي ولعائلتها ولكافة الأسرى في سجون الاحتلال.

جاء ذلك اليوم الإثنين، في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، بمشاركة مسؤول دائرة الأشبال والزهرات بالمحافظة يوسف قزاعر، وقيادات التيار الإصلاحي وأنصار الحركة بالقطاع، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية.

ورفع المشاركون لافتات تحمل شعارات داعمة للأسيرة الطفلة عهد التميمي وعائلتها، مرددين هتافات تطالب المؤسسات الحقوقية والدولية بوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الأطفال الفلسطينيين.

وقال قزاعر خلال الوقفة: إن "الطفلة عهد التميمي أوصلت رسالتها للعالم أجمع بأن الدول مهما كانت قوية ومسلحة بجيش لن يستطيع هزيمة شعب  يؤمن بنضاله الوطني ويسعى لإقامة دولته على أسس العدالة والكرامة".

وأضاف: "عهد انتصرت وثأرت لفلسطين والقدس وشاهدها الملايين وهي تدافع عن كرامة شعبها وقدسها حتى أصبحت مفخرة للأمة بأسرها، في وقتٍ سمح فيه البعض بأن تُداس كرامته إرضاءً لـ"إسرائيل" وأمريكا".

وأشار إلى أن جيش الاحتلال يواصل مصادرة الأرض وقتل الإنسان الفلسطيني والتنكيل به، مُشدّداً على أن عهد التميمي وكافة الأسرى سيرون النور رغم أنف سجانهم، وأن شعبها لن يتخلى عن قضيتها العادلة حتى الإفراج عنها وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأرضه المقدسة.

ويذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت التميمي من منزل والدها في قرية النبي صالح، وقررت محكمة عوفر العسكرية، تمديد اعتقالها حتى يوم غدٍ الإثنين.