بدون أي سبب

محدث الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف مواقع عسكرية وأراضِ زراعية بغزة

الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف مواقع عسكرية وأراضِ زراعية بغزة
حجم الخط

شن الطيران الحربي الإسرائيلي، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد، عدة غارات استهدفت أراضِ زراعية ومواقع عسكرية تابعة للمقاومة الفلسطينية في مختلف محافظات قطاع غزة. 

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، باستهداف طائرات الاحتلال الحربية لموقع صلاح الدين قرب مررة نتساريم بعدة صواريخ، بالإضافة إلى استهداف موقع تونس شرق منطقة الزيتون بعدة صواريخ ولعدة مرات متتالية.

وأشار إلى أن الطائرات الحربية استهدفت أراض زراعية بحي الشجاعية شرق غزة، وبلدة جباليا شمال قطاع غزة، مؤكداً على أن ألسنة الدخان والنيران تصاعدت داخل أرض قرب مصنع السودة شرق مدينة غزة.

ولفت إلى أن النيران اندلعت بداخل مصنع حلويات السودة، وذلك بعد قصف محيطة بعدة صواريخ من قبل طائرات الاحتلال الحربية، موضحاً أن طائرات الاحتلال شنت 19 غارة على أراض زراعية شمال وشرق غزة، خلال أقل من نصف ساعة.

وأكد على أن القصف أدى لحدوث أضرار كبيرة في منازل وممتلكات المواطنين في محيط الأماكن المستهدفة، وذلك بعد سلسلة غارات جاءت بشكل مفاجئ، مُشيراً إلى أن المضادات الأرضية أطلقت النارعلى الطائرات الحربية الإسرائيلية في أجواء قطاع غزة، 

فيما زعم موقع "0404" العبري، أن الطائرات الحربية هاجمت عدة أهداف مختلفة في غزة، زاعماً أن من بينها معمل لتصنيع الصواريخ تم استهدافه بالطيران الحربي.

كما زعم موقع "مفزاك لايف" العبري، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي دمرت مخزناً للصواريخ بعيدة المدى في غزة.