فتح: إرادات الشعوب لا تقهر وإرادة شعبنا هزمت المحتل

فتح.jpg
حجم الخط

أفاد حركة "فتح" اليوم السبت: "بأن إرادة شعبنا هزمت المحتل، وإن تضحياته الجسام أفشلت كل المؤامرات للالتفاف حول قضيته".

وقال الناطق باسم الحركة د.عاطف أبو سيف في تصريح صحفي: "أثبت شعبنا مرة تلو الأخرى بأن الكف تستطيع أن تناطح المخرز، وإنه يستطيع أن يبدع المعجزات ويقهر المستحيل وإن جبل الارادة الفلسطينية لا تهزه اعتى الرياح.

وأضاف"أن النصر صبر ساعة، وأن الحرية على مرمى حجر، وان تحقيق الحلم اقرب، وأن شعبنا سيواصل نضاله السلمي الشعبي حتى يرفع شبل من اشبال فلسطين او زهرة من زهراتها علم فلسطين فوق قباب القدس وكنائسها، وما ذلك على شعبنا بعسير ولا بمستحيل.

وتابع: "لقد تجلت الروح الفلسطينية يوم أمس بأبهى صورها مسجلة آية جديدة من آيات الاعجاز الفلسطينية تضاف الى قاموس البطولات التي سطرها شعبنا في أم الانتصارات معركة الكرامة، وفي صمود بيروت، وفي الانتفاضة الأولي، وفي الثانية وحصار الرئيس الراحل ياسر عرفات واستشهاده، ولقد ظل شعبنا القلعة الاخيرة للذود عن كبرياء الامة العربية وها هو يقدم بطولة جديدة يرسم فيها ملامح الكبرياء والشموخ".

وأردف: "أن إرادات الشعوب لا تقهر، وأن الحقوق لا تسقط، وان التوق الي الحرية اعصى من ان تكسره سياسات الاحتلال، وها هو شعبنا يعيد تجديد البيعة لمشروعه الوطني القائم على ثوابته الوطنية التي استشهد في سبيل حمايتها الشهداء ويؤكد شعبنا أن الصفقة الوحيدة التي ستمضي هي تلك التي عمدتها دماء الشهداء وأنات الجرحى وعذابات الأسري وأحلام اللاجئين في كل المخيمات، أنها عودته وحريته واستقلاله ومقدساته".

وأعادت الحركة التأكيد حول ضرورة الاستمرار في الحفاظ على الطابع السلمي الشعبي لمسيرات يوم الارض حيث تتجلى الارادة الفلسطينية شامخة شموخ الكرمل وراسخة رسوخ الزيتون وثائرة كموج البحر.