سفارة فلسطين بالقاهرة تعلن الالية لطلاب الثانوية الراغبين بالالتحاق بالجامعات المصرية

سفارة فلسطين
حجم الخط

 أعلنت سفارة دولة فلسطين في القاهرة، عن الالية المتبعة لتقديم طلاب الثانوية الراغبين بالجامعات والمعاهد الحكومية بجمهورية مصر العربية للعام 2015/2016.

وقال البيان الصادر عن المركز الاعلامي للسفارة اليوم، ان التقديم سيكون  عبر الموقع الإلكتروني لإدارة الوافدين بوزارة التعليم العالي المصرية  وهو: www.mohe-casm.edu.eg ( بالعربية: قطاع الشؤون الثقافية والبعثات).

وأكد البيان، أن التعامل مع هذا الموقع والالتزام بالخطوات الموضحة فيه، هو الآلية المعتمدة والمضمونة لتحصيل المقاعد الجامعية الحكومية، وأن عملية تسجيل الطلاب عبر هذا الموقع  مجانا وبلا أية تكاليف.

ودعا، الطلاب وأولياء الأمور إلى الحيطة من ادعاءات البعض، سواء من مكاتب الخدمات الجامعية أو الأفراد أو أية جهات أخرى، بإمكانية الوساطة والتسهيل فيما يتعلق بالتنسيق الجامعي، نظير مبالغ مالية كبيرة .. معتبرة هذه المداخلات أعمالا منافية للقانون والعرف، يقوم بها سماسرة لا ضمير لهم.

وللاستفسار ولمزيد من المعلومات، ترحب السفارة بالتواصل معها  مباشرة عبر موقعها الإلكتروني أو صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك  أو من خلال الملحقية الثقافية للسفارة عبر الهواتف  التالية: 0020233384761 و0020233384762 و 0020233384763