هنية يبحث مع نائب أمين عام الشعبية "قضايا مهمة"

هنية يبحث مع نائب أمين عام الشعبية 'قضايا مهمة'
حجم الخط

هاتف اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ظهر يوم الاثنين، أبو احمد فؤاد نائب الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وحسب مكتب إعلام هنية، فقد بحثا العديد من القضايا المهمة وخاصة نتائج وتداعيات مسيرة العودة الكبرى والتي شكلت خطوة شديدة الاهمية يجب البناء عليها واستثمارها وطنيا.

وعبر القائدان عن التقدير والثقة بالشعب الفلسطيني المقدام والشجاع والذي استطاع ان يعلم الدروس ويحقق الانجاز مشددين على احتضان اسر الشهداء والجرحى الابطال الذين انطلقوا وتحركوا من اجل فلسطين، مؤكدين اهمية الوحدة الميدانية التي تحققت "والتي لولاها لما نجحت هذه المسيرة بما يتطلب تعزيز هذه الوحدة وتطويرها".

كما شددا على ضرورة انخراط كافة ابناء شعبنا في هذه المسيرة في مختلف اماكن تواجدهم في الضفة والقطاع وداخل اراضي عام 1948 وفي الشتات في الذكرى السبعين للنكبة مع تطوير التخطيط والعمل المشترك وتحديد أهداف آنية ومستقبلية لهذا الحراك الذي يكتسب اهمية كبرى. 

واشاد القائدان بمستوى العلاقة بين حركة حماس والجبهة واتفقا على تعزيز واستمرار التنسيق والتشاور لمواكبة التطورات في المرحلة المقبلة  وتطوير هذه العلاقة جنبا الى جنب مع كل الفصائل الفلسطينية لتعزيز العمل المشترك وخاصة حركة فتح. 

كما جرى خلال الاتصال تناول ملف المجلس الوطني مستحضرين الفهم المشترك لطبيعة اي جلسة يمكن ان تعقد مستقبلا .