خبير بالشأن الإسرائيلي يحذر من تداول الفيديوهات الدعائية للاحتلال

فيديوهات.jpg
حجم الخط

حذر خبير في الشأن الإسرائيلي من خطورة تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات الدعائية للاحتلال وتجاهلها، منبها إلى أنه "خدمة مجانية للصهاينة".

وقال الخبير صالح النعامي في منشور على حسابه في فيسبوك للنشطاء، مساء اليوم الثلاثاء: "ليس من حكمة ولا المسؤولية في شيء أن نعرض مناشط الدعاية الصهيونية على صفحاتنا وحساباتنا على مواقع التواصل حتى ولو من باب لفت النظر إلى هذه الملاحظة أو تلك".

وأضاف "كثير من متابعيك لم يعرفوا عن هذه الدعاية ولم يسمعوا بها فتقوم-هداك الله-بإيصالها لهم وتسهم من حيث لا تدري في خدمة هذه الدعاية وأنت تظن أنك تقاومها".

وشدد النعامي، على ضرورة عدم ترديد ما يصدر عن المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي أو خارجية الاحتلال أو منسق حكومة الاحتلال في الأراضي المحتلة، فهذه خدمة مجانية للصهاينة"، داعيًا إلى تجاهلها.

يشار، إلى أنه ينشط في الآونة الأخيرة متحدثو الاحتلال والصفحات التابعة للدبلوماسية الإسرائيلية بفيديوهات تستهدف المقاومة الفلسطينية وقادتها، وحراك العودة الجاري في قطاع غزة.

وخرج العديد من كبار مسؤولي دولة الاحتلال بفيديوهات ومنشورات باللغة العربية تحذر الفلسطينيين من استمرار فعاليات مسيرة العودة الكبرى التي انطلقت قبل نحو أربعة أسابيع.