التربية ومؤسسة "توب سكيلز" توقعان مذكرة تفاهم لتطوير قطاع التعليم

التربية والتعليم.jpg
حجم الخط

وقع وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، مع مدير عام مؤسسة " توب سكيلز" خليل ريناوي، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك لتطوير قطاع التعليم.

وتتضمن مذكرة التفاهم التعاون بين الجانبين في مجال تطوير مضامين، وأساليب، واستراتيجيات التعليم، من خلال تأهيل طاقم المدرسة ليكون قادرا على الربط بالسياق الحياتي، وتوظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومهارات التفكير العليا والتواصل والعمل التعاوني؛ للنهوض بقدرات المعلم، والمتعلم، وتعزيز دورهما، وتطوير مضامين واستراتيجيات التعلم.

وأكد صيدم أن الوزارة وضمن عملها الدؤوب لتحسين نظام التعليم وأدواته ضمن مشروع تطوير المدارس، فإنها تعمل جاهدة لإشراك مؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني في هذه الجهود التطويرية الرامية، للنهوض والارتقاء بقطاعات التعليم المختلفة.

 من جهته، ثمن ريناوي التعاون المشترك مع وزارة التربية بمجال التعليم، خاصة من خلال هذه المذكرة التي ستنظم وتكثف هذا التعاون، مشيدا بالتطورات الراهنة التي يشهدها قطاع التعليم الفلسطيني بجهود وزارة التربية، مؤكدا حرصه على توسيع آفاق التعاون بما يخدم الرؤى والمنطلقات التطويرية التربوية المشتركة.

وحضر مراسم التوقيع على المذكرة، مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي شهناز الفار، ومدير دائرة التدريب مرعي الصوص، والقائم بأعمال مدير العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح.