"فتح": إصرار شعبنا على مسيرات العودة أربك حسابات الاحتلال

'فتح': إصرار شعبنا على مسيرات العودة أربك حسابات الاحتلال
حجم الخط

أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، أن إصرار شعبنا علي التمسك بحقوقه ومواصلته لمسيرات العودة أربك حسابات دولة الاحتلال، وأكد مرة بعد اخرى أن شعب الجبارين عصي على الكسر.

وقالت الحركة في تصريح على لسان المتحدث باسمها عاطف ابو سيف، إن شعبنا للأسبوع الخامس يواصل نضاله السلمي للتأكيد على حقه في العودة والحرية والاستقلال، وهو يقدم نماذج غير مسبوقة في التضحية والعطاء.

وأضافت الحركة: "رغم سلمية هذه المقاومة واصرار ابناء شعبنا على التظاهر الشعبي إلا أن دولة الاحتلال تقتل الأبرياء العزل من أطفال ونساء وكبار السن، والصحفيين والطواقم الطبية".

وشددت الحركة على أن دولة الاحتلال تواصل ارتكاب الجرائم غير عابئة بكل النقد والرفض الدولي ضاربة عرض الحائط كل الاعراف والقوانين الدولية، كأنها متأكدة ان عجز المجتمع الدولي عن وقفها عند حدها يشكل مكافأة مجانية لها على جرائمها.

وطالبت الحركة المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوضع حد لجرائم اسرائيل ولمحاسبتها عليها وتوفير حماية لشعبنا.

وحيت حركة فتح جماهير شعبنا العظيمة وهي تواصل نضالها وكفاحها السلمي رغم ما تتعرض له من سياسات دولة الاحتلال من قتل وحصار وحواجز وتشريد ومصادرة وتهويد.

وأكدت أن الجبل الفلسطيني لا تهزه أعتى الرياح وأن شعبا يطالب بحقه لن تكسره كل الأعاصير.

وشددت الحركة على أن الحرية قريبة وان العودة اكيدة شاء من شاء وأبي من أبي وستظل فلسطين للفلسطينيين مهما طال الزمن أو قصر وأن الاحتلال الي زوال وشعب فلسطين سينتصر.