غزة : فعالية شبابية في دعوة للإفراج عن الاسير الطفل "خالد الشيخ"

فعالية للافراج عن الأسير خالد الشيخ
حجم الخط

أقام اليوم الأربعاء مركز روائع غزة الشبابي مسيرة من وسط غزة إلى مقر الصليب الأحمر , حيث دعت بالافراج عن الطفل الأسير خالد الشيخ .

وتحدث الدكتور "جمال الخضري" رئيس لجنة كسر الحصار في المسيرة وطالب بالإفراج عن الأسير خالد, حيث وصف محاكم الاحتلال بالمحاكم الغير شرعية , مطالباً كل الشرفاء بالعالم الدولي والعربي والاسلامي بالتدخل لحل قضية الطفل الأسير .

ومن جانبه ندد وكيل وزارة الشباب والرياضة " أحمد محيسن " بكلمة له أمام مقر الصليب الأحمر بغزة , جرائم الاحتلال القمعية ضد أسرى فلسطين في سجون الاحتلال الذين يذوقون أشد أنواع العذاب , وأكد على أن محاكم الاحتلال باطلة وغير مبررة , مطالباً المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان ومنظمة العدل الدولية بأن يقوموا بواجبهم وأن يتحملوا مسئولياتهم تجاه أسرانا في سجون الاحتلال ودعاهم للتحرك الفوري للإفراج عن جميع الأسرى الأطفال داخل سجون الاحتلال والذي يبلغ عددهم قرابة 300 طفل .

وقال "مصطفى أبو زر" منسق الحملة في مركز روائع غزة الشبابي أن جرائم الاحتلال ومحاكماته الغير شرعية هي محاولات فاشلة لإضعاف عزيمة الشعب الفلسطيني , مطالباً بالإفراج عن الطفل الأسير , وأن من حقه كأي طفل في سنه ممارسة ابداعاته وهواياته خارج سجون الاحتلال .