إدانة واسعة لقرار وقف مخصصات الجبهة الشعبية

إدانة واسعة لقرار وقف مخصصات الجبهة الشعبية
حجم الخط

أدانت الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية، قرار وقف صرف مخصصات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، من الصندوق القومي الفلسطيني.

وعبر المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر، عاكف المصري، في تصريح تلقت وكالة "خبر" نسخة عنه، عن رفض الهيئة لسياسة الابتزاز السياسي ضد الفصائل الفلسطينية، التي تستهدف مقومات صمود الشعب الفلسطيني ولا تخدم إلا مصالح الاحتلال الإسرائيلي.

 وأكد على أن هذا القرار سيزيد من مساحة الانقسام على الساحة الفلسطينية، مبيّناً أن سياسة وقف مخصصات الفصائل ووقف رواتب الموظفين والإجراءات العقابية ضد غزة، هي سياسة خاطئة ومدمرة وتؤثر سلباً بشكل مباشر على وحدة الشعب الفلسطيني.

وكان نائب مسئول الجبهة الشعبية في قطاع غزة محمد طومان، قد قال: إنّ "الصندوق القومي الفلسطيني أبلغ الجبهة الشعبية بعدم وجود استحقاقات مالية لها داخل الصندوق".

وأضاف طومان في تصريحاتٍ له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الصندوق القومي أبلغ الجبهة رسمياً بأنه ليس لديها في ذمة الصندوق أي استحقاقات مالية.

وتابع: "افعلوا بحاكورتكم ما تشاؤون، الجبهة ومواقفها لا تباع ولا تشترى، وسنأكل من لحمنا الحي، وسنستمر في تصدينا لكم ولسياساتكم الهابطة".