بالصور النضال الشعبي في ذكرى انطلاقتها تؤكد على ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية

20150715_101024
حجم الخط

 .نظمت جبهة النضال الشعبي فعالية لإحياء ذكرى انطلاقتها الـ 48 اليوم الأربعاء 15/7/2015 ,وحضرها وفداً من ممثلي الجبهة 

تخلل الفعالية وضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء خلال زيارة لمقبرة الشهداء في الشيخ رضوان بمدينة غزة , وقاموا  بزيارة  قبر الشهيد نمر قبلان والعديد من شهداء المقاومة وذلك استذكارا لكافة شهداء شعبنا الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن ومن أجل قضية شعبنا الوطنية .

وأوضح عبد العزيز قديح" أبو يامن " عضو مكتب سياسي للجبهة في قطاع غزة أن هذه الفعالية ما هي الا إكراما لشهداءنا الذين مضوا على هدف حق العودة والدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

وشدد" قديح" على التمسك بالوحدة الوطنية وتحقيق كافة الفرص من أجل القضاء على اي مخططات تهدف للنيل من الشعب الفلسطيني , ويستذكر في كلمته أسرانا البواسل الذين يواجهون بطش الاحتلال ويؤكد على معاهدتهم على النضال من أجل تحقيق اهداف شعبنا الصامد 

ودعا جميع الفصائل الفلسطينية وجميع القيادات الى ضرورة انهاء الانقسام وضرورة الاسراع في تشكيل الوحدة الوطنية بعيداً عن الحزبية من أجل توفير كافة مقومات الدعم والصمود لشعبنا, وتعزيز دورهم في معالجة قضايا وهموم المواطنين في قطاع غزة .

 وتحدث السيد "سليم النفار " سكرتير دائرة الثقافة والإعلام في جبهة النضال الشعبي عن ذكرى الانطلاقة الـ48 للجبهة , وقال : أننا جئنا الى مقبرة الشهداء لنثمن دور شهداء الثورة الفلسطينية ولنقول لهم أننا على العهد باقون حتى إحقاق حقوق الشعب الفلسطيني من حق العودة وتقرير المصير .