فشل صفقة أزارو يصدم 3 لاعبين في الأهلي

56263.jpg
حجم الخط

أعلن الأهلي المصري، امس  الإثنين، فشل صفقة انتقال اللاعب المغربي وليد أزارو، إلى هيبي فورتشن الصيني، لخلافات عديدة، أعلنها محمد فضل، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

 

وجاء فشل رحيل أزارو، صادماً ومربكاً لحسابات 3 نجوم في النادي الأهلي، على رأسهم الجنوب أفريقي، باكاماني ماتشامبي الجناح الأيمن للفريق، والذي أصبح قريباً للغاية من الرحيل عن النادي، من أجل إفساح المجال لقيد المدافع المالي المنضم حديثاً ساليف كوليبالي.

 

ورغم أن باكا تلقى عرضاً للرحيل إلى صن داونز، إلا أن تجاهل الأهلي، الرد على العرض جعل الأمور تتعثر، وهو ما يربك حسابات اللاعب صاحب الـ 20 عاماً.

 

اللاعب الثاني الذي ارتبكت حساباته بعد فشل صفقة أزارو، هو عمرو جمال، العائد من رحلة إعارة إلى نادي هلسنكي الفنلندي، وتلقى اتصالات من محمد يوسف المدرب العام وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، لإقناعه بالعودة للأهلي، ووجود فرصة كبيرة للمشاركة أمامه بعد رحيل أزارو.

 

ومن المرجح أن يرحل عمرو جمال معاراً إلى أحد الأندية خارج مصر، بعد أن تلقى عروضاً برتغالية ويونانية عبر وكيل أعماله.

 

أما اللاعب الثالث الذي ارتبكت حساباته هو صلاح محسن مهاجم الفريق، الذي تلقى تأكيدات من جانب الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بأنه سيكون المهاجم الأول بالفريق، بعد الموافقة على رحيل أزارو، بجانب غياب مروان محسن عن معسكر الإعداد.