محامي تركي آل الشيخ يكشف حقيقة بلاغ الأهلي والموقف الرسمي من طلب رد التبرعات

120838.jpg
حجم الخط

قال محمد حمودة، محامي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، إنه لم يصل إليه أي بلاغ رسمي من مجلس إدارة النادي الأهلي، ضد تركي آل الشيخ، لافتا إلى أنه جاهز من الناحية القانونية لقبول أي بلاغات.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص أو جهة إعلامية تطاولت على النادي ومجلسه الحالي.

ويأتي ذلك، عقب تصريحات تركي آل الشيخ، التى وصف فيها مجلس الأهلي بالعصابة 

 

وأضاف حمودة في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تقدمت ببلاغ للنائب العام بالمستندات والأوراق الرسمية، لمعرفة أوجه صرف التبرعات التي قام بها تركي آل الشيخ للنادي الأهلي".

وأوضح: "نريد معرفة أوجه الصرف وهل اتبع مجلس الأهلي الخطوات القانونية في قبول التبرعات وقت الانتخابات وبعد فوزهم، وهل تم إخطار وزارة الشباب والرياضة بقبول هذه التبرعات أم لا، لم نطلب رد هذه المبالغ الذي تبرع بها تركي للقلعة الحمراء".

وعن رد آل الشيخ حول مقاضاة الأهلي له لوصفه مجلس الإدارة بالعصابة في تصريحات تلفزيونية، قال: "ردي سيكون في المحكمة حال تقدم الأهلي ببلاغ حول هذا الأمر".

وتشهد الفترة الأخيرة، أزمة حادة بين مجلس إدارة الأهلي، وتركي آل الشيخ، بعدما أصدر الأخير بيانات ضد المجلس، يتهمه بإهدار المال الذي تبرع به في مصروفات غير مخصصة له.