جريمة العيد.. سيدة تضع السم في اللبن لطفل رضيع انتقامًا من زوجها

ضبط-سيدة
حجم الخط

تجردت من إنسانيتها و حولتها نيران الغيرة إلى شيطانة تسير على الأرض فتزهق روح بريئة، لم تقترف إثماً و لا ذنباً، حيث قامت سيدة بالجيزة بقتل نجل زوجها من زوجته الثانية بعد أن تزوج عليها فى أول أيام العيد لتحوله إلى مأتم و تمكن رجال الأمن من القبض على المتهمة. 

وكان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطاراً من مستشفى بولاق الدكرور باستقبالها طفل رضيع مصاب بحالة تسمم و لقى مصرعه فور وصوله، حيث كشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء مجدى عبدالعال نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن الطفل قد لقي مصرعه إثر تناوله مادة سامة. 

وانتقل اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية إلى مكان الحادث و تبين أن الطفل كان بصحبة زوجة أبيه، حيث تزوج والده التاجر من الثانية منذ فترة و أنجبه منها و تحججت هى بأنها تريد أن تراه خلال احتفالهم بالعيد، و تبين وجود شبهه جنائية فى الحادث و باستجواب زوجة الأب أمام العميد عبدالوهاب شعراوى مفتش المباحث حاولت الإنكار إلا أنه بعد الضغط عليها إنهارت و اعترفت بأنها دست للطفل مادة سامة فى اللبن و أرضعته إنتقاما من زوجها الذى تزوج عليها. 

قام العميد أسامة عبدالفتاح مفتش المباحث بالتحفظ عليها، وأرشدت عن المادة السامة التى تسببت فى وفاة الطفل، وأحيلت إلى النيابة التي تولت التحقيق.