قراصنة انترنت يهددون بنشر اسرار خيانات زوجية لـ 37 مليون شخص

سري للغاية
حجم الخط

ذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية ان موقع AshleyMadison الخاص بالمواعدة والخيانة الزوجية، والذى يعتبر الأول على مستوى العالم على الإنترنت لقد تعرض للاختراق، وتمت سرقة قاعدة بياناته التى تخص نحو37 مليون مستخدم من قبل مجموعة من القراصنة.

واشارت الى ان القراصنة طالبوا الشركة بإغلاق موقعها أو نشر معلومات شخصية "محادثات وصور جنسية لأكثر من 37 مليون شخص" ممن يبحثون عن علاقات عاطفية على الموقع.

وأوضحت شبكة "إيه.بى.سى نيوز"، أن القراصنة هددوا بنشر البيانات الشخصية الخاصة بأكثر من 37 مليون زوج مستخدم للموقع ونشر صور عارية ونزوات جنسية، بحسب المدون الصحفى الأمريكى بريان كريبس "Krebs on security".

وأكد موقع التعارف الكندى "أشلى ماديسون"، تعرض نظامه الإلكترونى للاختراق وأنهم استعادوا أمن الموقع منذ ذلك الحين، ويعملون مع وكالات إنفاذ القانون لتعقب أولئك القراصنة.

وطالب القراصنة، الذين يطلقون على أنفسهم اسم "ذا إيمباكت تيم"، أيضا بإغلاق موقع آخر تابع لشركة "أفيد لايف ميديا"، يسمى Established Men يقوم على توفير شابات للأثرياء من الرجال.

وبحسب مدونة كريبس فإن القراصنة نشروا مقتطفات من البيانات المنتهكة وحذروا من أنهم سينشرون الأسماء الحقيقية للعملاء وصورا عارية وتفاصيل عن بطاقات الائتمان و"نزوات جنسية سرية" ما لم يتم الاستجابة لمطالبهم.