الفدائي السلوي يواصل تدريباته استعدادا للبحرين

2018-08-15_406465645.jpg
حجم الخط

تتواصل تدريبات منتخب فلسطين السلوي على قدم وساق في صالة سرية رام الله الاولى للاستعداد للمشاركة الاسيوية في البحرين الشهر المقبل، بقيادة المدرب ابراهيم حبش في ظل وجود المدير الاداري للمنتخب عزيز طينة وعضوية احمد ديب واللجنة الادارية الخاصة بالمنتخب احمد الحسن وعبد الناصر بركات الذين تابعوا التدريبات عن كثب والمعالج الطبيعي اسامة جرار الذي يشرف على علاج اصابات اللاعبين .

وركز حبش في تدريبات الوطني في يومه الثاني على رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين خاصة في ظل عدم وجود دوري او انشطة سلوية مدة بعيدة نسبيا ادت في النتيجة لانخفاض اللياقة البدنية لدى بعض اللاعبين، ما جعل حبش يتنبه لهذا الامر ويقوم بزيادة الجرعات التدريبية ومنها اللياقة البدنية حتى يكون المنتخب على احسن صورة في جميع اموره الفنية والبدنية. وشارك في تدريبات الاثنين 15 لاعبا .

وكان حضر تدريبات الوطني الاثنين ابو جهاد حجة الامين العام للجنة الاولمبية وتابعها عن كثب وشد من ازر اللاعبين الذين سيمثلون فلسطين في هذا المحفل الاسيوي ، مذكرهم انهم في مهمة وطنية قبل اي شيء اخر ، كما اعطى توجيهاته للجميع كمنتخب وجهاز فني واداري متمنيا مشاركة فاعلة تتكل بالتاهل ان شاء الله.