إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

بالشراكة مع مجلس العمال

بالفيديو: مجلس الشباب يُطلق الأسبوع الوطني لجني الزيتون

إعلان رسائل 2
بالفيديو: مجلس الشباب يُطلق الأسبوع الوطني لجني الزيتون

غزّة - وكالة خبر

وسط أجواء تراثية زينت بالأعلام والكوفية الفلسطينية وعلي أنغام الزجل الشعبي، أطلق مجلس الشباب الفلسطيني بالشراكة مع مجلس العمال في حركة فتح - ساحةغزة اليوم مبادرة "الأسبوع الوطني لجني ثمار الزيتون" في محافظة رفح. 

ومع بداية  انطلاق الحملة، أكد أمين سر محافظة رفح صلاح العويصي، على أن حركة فتح بساحة غزة مستمرة بالعطاء والتقدم نحو تعزيز الأهداف الوطنية وتعميق العلاقة مع جماهير الشعب الفلسطيني في كل الميادين، مضيفاً "أخذنا علي عاتقنا ملئ الفراغ الكبير في المشهد  الفلسطيني، ولعب دور أكبر لقضايا شعبنا الباسل واستعادة حركة فتح وتصويب الانحرفات والانخراط في صفوف الجماهير والتقدم بها إلي طليعة العمل الوطني والاجتماعي" 

وقال رئيس مجلس الشباب إياد الدريملي: "إننا مستمرون في إطلاق المبادرات النوعية وإحياء التراث واستعادة مفاهيم العمل التطوعي وتحمل المسؤلية المجتمعية لتعزيز الشباب ومشاركتهم في الحياة العامة والتي تأتي بالشراكة مع مجلس العمال في حركة فتح ساحة غزة".

وأضاف: "الأسبوع الوطني سيشتمر علي مدار الأسبوع في كافة محافظات غزة، لإحياء اليوم الوطني لجني الزيتون وإحياء الطقوس الفلسطينية والعمل التطوعي والاجتماعي".

بدوره أكد أمين سر مجلس العمال، الدكتور خالد موسي، على أن الحملة جاءت لإسناد الأهالي والمزارعين، وإحياء الروح من جديد في صفوف العمال والشباب ليشاركوا معاً في هذا العمل الوطني الكبير. 

وشارك في انطلاق الأسبوع الوطني في محافظة رفح كلٌ من "أمين سر حركة فتح بمحافظة رفح صلاح العويصي، وأمين سر مجلس العمال خالد موسى، ورئيس مجلس الشباب إياد الدريملي، وقيادة حركة فتح بمحافظة رفح، والعشرات من كوادر وأعضاء الحركة ومجلس الشباب ومجلس العمال".

كما تخللت المبادرة جني ثمار عشرات الدونمات من أشجار الزيتون شرق محافظة رفح بمشاركة واسعة من أبناء وكوادر الحركة، وذلك إيذاناً ببدء الأسبوع الوطني لجني ثمار الزيتون من خلال مجموعة من الشباب والعمال لمساعدة الأهالي.

وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي تيار الإصلاحي الديمقراطي لحركة فتح، لإحياء تراث الشعب الفلسطيني، وجملة من العادات والتقاليد، والعمل التطوعي، وإعادة احياءه في روح الشباب الفلسطيني ومساعدة شعبنا في كافة أماكن تواجده.

 

تعليق عبر الموقع