عمليات البحث عن مفقودين ما زالت جارية في الأردن وفلسطين تُعزّي

عمليات البحث عن مفقودين جارية في الأردن وفلسطين تُعزّي.jpg
حجم الخط

ما زالت عمليات البحث عن المفقودين جراء حادثة الرحلة المدرسية بمنطقة البحري الميت من قبل الجهات المختصة.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني الاردني، اليوم الجمعة، إن عمليات البحث والتفتيش ما زالت مستمرة عن المفقودين في حادثة الرحلة المدرسية بمنطقة البحر الميت، من قبل الأجهزة المعنية حيث تم استبدال بعض الفرق المتخصصة.

وكانت رحلة مدرسية الى منطقة البحر الميت تعرضت عصر يوم الخميس، لانجراف في السيول نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت، وراح ضحيتها 18 شخصا جلّهم من الاطفال، وإصابة العشرات.

وعزى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، شقيقه العاهل الأردني عبد الله الثاني بضحايا الرحلة المدرسية في منطقة البحر الميت امس الخميس’ معربًا عن خالص تعازيه لجلالة الملك ولذوي الضحايا وللشعب الأردني كافة، وعن أمنياته في أن تسفر عمليات البحث الجارية عن العثور على المفقودين.

بدورها، أعربت حكومة الوفاق الوطني عن تعازيها الحارة وأصدق مشاعر المواساة إلى ذوي الضحايا وإلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ملكاً وحكومة وشعباً، في فاجعة الحافلة في البحر الميت.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود أن شعبنا الفلسطيني وحكومته يشاركون الأهل في الاْردن الشقيق الأحزان على ضحايا الحادث الأليم والمصاب الجلل الذي خلفته السيول نتيجة الأمطار الشديدة في منطقة البحر الميت.