وإصابة جندي بجراحٍ حرجة

إطلاق قذيفة صوب قوة إسرائيلية على حدود غزّة

إطلاق قذيفة صوب قوة إسرائيلية على حدود غزّة
حجم الخط

كشفت تقارير عبرية أنّ قوة تتبع جيش الاحتلال الإسرائيلي أصيبت بشكلٍ مباشر بقذيفة أطلقتها المقاومة، ما أدى لإصابة أحد جنود الاحتلال بجراحٍ خطيرة.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال: إنّ جندياً من قوات الاحتلال أصيب بشكلٍ مباشر جراء عملية أطلاق نار تمت من داخل حدود قطاع غزّة، مبيّناً أنّ الجندي أصيب بجراحٍ لم يكشف عن طبيعتها حتى لحظة تحرير الخبر.

وبحسب الإعلام العبري، فإن جندياً أصيب بجراحٍ حرجة في منطقة غلاف غزّة، بعد إطلاق صاروخ موجه من المقاومة الفلسطينية تجاه حافلة في منطقة كفار عزة.

وأورد موقع المستوطنين "0404" العبري، أنّ جندي إسرائيلي أصيب بجراحٍ خطيرة في استهداف حافلة داخل مغتصبة "كفار عزة" شرق قطاع غزّة.

كما أطلقت المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم الإثنين، دفعة صواريخ صوب مستوطنات الاحتلال المحاذية لقطاع غزة، رداً على التصعيد الإسرائيلي الأخير على قطاع غزّة.

يُذكر أنّ قوة إسرائيلية خاصة، اقتحمت مساء أمس الأحد، شرق خانيونس جنوب قطاع غزّة، واغتالت القيادي بكتائب القسام نور بركة ومرافقه، وبعد اكتشاف أمر القوة من قبل المقاومة، تم محاصرتها والاشتباك معها، حيث اضطر الاحتلال لإدخال سلاح الجو لإنقاذ قوته، الأمر الذي أدى إلى استشهاد 7 مقاومين وإصابة آخرين، ومقتل ضابط إسرائيلي إصابة آخر.