"الجامعة الإسلامية" تحتفل بتخريج الفوج الرابع والثلاثين من طلبة الشريعة والقانون

تخرج-الشريعة-الاسلامية-الجامعة-الاسلامية ‫(1)‬ ‫‬
حجم الخط

نظمت الجامعة الإسلامية في غزة حفلاً لتخريج طلبة كلية الشريعة والقانون في قاعة المؤتمرات الكبرى، في إطار احتفالات تخريج الفوج الرابع والثلاثين.

وحضر الحفل: رئيس مجلس الأمناء د. نصر الدين المزيني، ورئيس الجامعة د. كمالين شعث، ونائب رئيس مجلس الأمناء د. محمد العكلوك، وأعضاء مجلسي الأمناء والجامعة، وعميد كلية الشريعة والقانون د. رفيق رضوان، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بكلية الشريعة والقانون، وجمع من أصحاب الفضيلة، والسماحة، والقضاة، والشخصيات الاعتبارية، والخريجون والخريجات، وذووهم.

وأفاد العكلوك أن إجمالي عدد خريجي وخريجات الجامعة الإسلامية منذ التأسيس بلغ (60.000) خريج وخريجة، مؤكداً اعتزاز الجامعة بخريجيها الذين أثبتوا جدارتهم العلمية والمهنية في المجالات التي تخدم المجتمع الفلسطيني.

وقدر العكلوك لكلية الشريعة والقانون دورها الرائد في حقل التعليم العالي، وإثراء البحث العلمي، وخدمة المجتمع، مشيرًا إلى أن المراكز التابعة للكلية: (العيادة القانونية، والمحكمة الصورية، ولجنة الإفتاء) تؤكد اهتمام الجامعة بالانخراط في المجتمع، والإسهام في خدمته وتطويره، ولفت الدكتور العكلوك إلى أن كلية الشريعة والقانون من أوائل الكليات التي عاصرت نشأة وتطور الجامعة.

من ناحيته طلب د. رضوان من رئيسي مجلسي الأمناء والجامعة استكمال مراسيم تخريج الطلبة، بعد الاطلاع على نتائجهم والتحقق من الدرجات العلمية التي يستحقونها.