بالصور : نتائج 4 مباريات ودية بغزة

59118.jpg
حجم الخط

جرت مساء امس الثلاثاء 4 مباريات ودية, ضمن استعدادات أندية قطاع غزة لانطلاق مرحلة الاياب من بطولة العام بدرجاته المختلفة الأسبوع القادم.

 

واحتكم فريقا نادي إتحاد بيت حانون الرياضي و شباب رفح للتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعتهما التي جمعتهما على ملعب بيت حانون البدي.

 

وتقدم الحوانين بهدفين في الشوط الأول عبر غسان أبو عودة, ومحمد أبو ريالة, لكن الزعيم تمكن من تعديل النتيجة عبر جمعة الهمص وأحمد الشاعر, وعاد الحوانين للتقدم من جديد في الشوط الثاني عبر اللاعب عبد الكريم نصير, قبل ان يتعادل الزعيم قبل النهاية بـ8 دقائق عبر اللاعب محمد أبو دان من ركلة جزاء.

 

وفي مباراة أخري تغلب فريق نادي الهلال على ضيفه خدمات البريج بهدفين نظيفين سجلهما تامر بصل وضياء أيمن, في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب الأول.

 

وفاز الصداقة على مضيفه شباب خانيونس بهدفين نظيفين, سجلهما الوافد الجديد عاهد أبو مراحيل في الشوط الثاني من المباراة, التي جمتهما على ملعب خانيونس البلدي.

 

وتفوق المجمع الاسلامي على نظيره الترابط بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد محمد الدرة بالمنطقة الوسطي.

 

سجل ثلاثية المجمع أحمد الصواف وحسن حرب ومحمد الجرجاوي, فيما سجل هدفي الترابط اللاعب رضا أبو لبدة.