إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

كيف تختارين المكان المناسب للإضاءة في غرفة نومك؟

إعلان رسائل 2
pl18500714-modern_luxury_hotel_bedroom_furniture_5_star_hotel_bed_environmental_friendly.jpg

وكالة خبر

قد تتساءلين في مرات عن المكان الأمثل لوضع الإضاءة في غرفة نومكِ. لديكِ خيارات عدة، منها ما هو فوق السرير أو على جانبيه أو فوق الكنبة أو أن تختاريها موزعة في أرجاء عدة وبوسائل عدة مثل السبوتات أو المساند أو إضاءة السقف الرئيسة.

إليكِ أبرز أنماط إضاءة غرفة النوم:

- فوق السرير: هذه الإضاءة هي الأكثر كلاسيكية منذ القدم. وهي تسهّل عليكِ الحركة في الغرفة ولا تحصركِ حول السرير فقط. ستكون هذه الإضاءة مناسبة للراغبين بالقراءة أو ترتيب الغرفة أو أداء أي أعمال بها. اختاري الإضاءة بتصميم مبتكر.

- السبوتات ومساند الضوء: هذه تمنحكِ إضاءة شاملة وقوية للغرفة، كما توفّر لكِ خيارات عدة، أي بوسعكِ تشغيلها كلها أو إطفائها أو تشغيل بعضها. انتقي الإضاءة في زوايا الغرفة بحسب حاجتكِ، لكن احرصي على جعل الإضاءة موحّدة، أي ذهبية أو بيضاء.

- فوق الكنبة: لا تكاد غرفة نوم تخلو من كنبة مخصصة للقراءة أو وضع الملابس عليها أو الاسترخاء. من أفضل الإضاءات تلك التي تأتي بمسند طويل فوق الكنبة. اختاريه من المساند التي بوسعكِ تسليطها للأعلى أو الأسفل.

- على جانبيّ السرير: هما المكان الأمثل لوضع الإضاءة في غرفة النوم؛ ذلك أن المعظم يقرأ قبل النوم، كما يسهّل الضوء من تناول الأدوية أو وضع الأشياء وتناولها عن الطاولة التي بجانب السرير.

تعليق عبر الموقع