بالصور : مباراة مثيرة بين الرئيس ونائبه

5c464ca7dfa95.jpg
حجم الخط

شهدت زيارة وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في محافظات غزة، حدثا رياضيا نوعيا، بين الضيف الزائر من المحافظات الشمالية بقيادة الأستاذ رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد اللعبة، وعلى الطرف المنافس محمد صلاح الدلو رئيس اتحاد اللعبة؛ وذلك على هامش زيارة الطرفين، نادي الصالة المغطاة لنادي خدمات المغازي.

 

وجاءت المباراة التاريخية المتميزة بين الرئيس ونائبه، عبر عدة أوجه طريفة، منها أن اللقاء جمع أقرب مدينة وموقع على غزة وهي "خليل الرحمن"، التي ينتمى إليها الضيف رضوان الشريف، وبين رئيس اتحاد اللعبة محمد الدلو من سكان حي الشجاعية.

 

وتمتاز البلدتين بالأصالة والشهامة، والاشتراك بالعادات والتقاليد الفلسطينية الرائعة، من تراث وإرث طويل وتاريخ نضالي عريق عبر التضحيات وتقديم خيره الابناء شهداء للوطن.

 

وحملت المباراة التي أدارها الحكم الدولي محمد صمامه، وساعده فيها الدولي محمود أبو شرار، لمسات ولمحات تدلل على قيمة اللعبة عند الدلو ورضوان، وسط تصفيق حار من الجماهير والشخصيات الحاضرة على جنبات ملعب صالة خدمات المغازي، في رسالة سياسية واضحة بأن غزة والضفة تجتمع وتبتسم عبر الرياضة، التي تجمع ولا تفرق على مدار تاريخ رياضي مشرق لكل فلسطيني ووطني .