بالصور : الشاطئ يلعب دور الوسيط .. ويحل ضيفاً على الصداقة

59465 (1).jpg
حجم الخط

استقبل مجلس ادارة نادي الصداقة الرياضي وفداً من ادارة  نادي خدمات الشاطئ مساء الأربعاء, في زيارة لتعزيز التواصل بين الناديين الجارين.

 

وترأس وفد نادي الشاطئ رئيسه الدكتور عميد عوض وأعضاء مجلس ادارته, فيما كان في استقبال الوفد الزائر رئيس نادي الصداقة الدكتور محمد أبو سلمية وأعضاء مجلس الادارة.

 

ورحب الدكتور أبو سلمية بالضيوف, وأكد على متانة العلاقة بين الناديين وعلى ضرورة تقويتها, خاصة أنه يجمعهما العديد من العوامل المشتركة.

 

من جانبه شكر الدكتور عوض ادارة الصداقة على حسن الاستقبال, مشيراً الى أن ناديه يتطلع لتقوية العلاقة أكثر مع كافة الأندية, وعلي وجه الخصوص الجار نادي الصداقة, اللذان لطالما تبادلا اللاعبين فيما بينهما على مدار العقود الماضية.

 

من جهة أخري, حل مجلس ادارة خدمات رفح ضيوفاً على نادي خدمات خان يونس مساء أول من أمس ، من أجل حل الخلاف وتصفية الأجواء بين الطرفين في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهم، بإستاد خان يونس.

 

وتأتي المبادرة من جانب ادارة نادي الشاطئ, من أجل الحفاظ على الأجواء الرياضية ونبذ التعصب الجماهيري الخلافات بين الأندية.

 

ورحب رئيس نادي خدمات خان يونس عبد الغني الشيخ، بمجلس إدارة خدمات الشاطئ وخدمات رفح واللجنة الحركية التابعة لحركة فتح وحماس، شاكرًا إدارة البحرية على مبادرتها.

 

وقال عبد الغني أن العلاقة بين خدمات خان يونس وخدمات رفح، علاقة طيبة ومحبة واحترام بين جماهير النادي.

 

وأضاف خضر الرنتيسي نائب رئيس نادي خدمات رفح، أن هدفنا زيادة العلاقة بين جميع الأندية وإرساء الأخلاق والمبادئ والتنافس الشريف بين الأندية، متمنيًا التوفيق لخدمات خان يونس وبقائه في دوري الاضواء، كما وشكر إدارة نادي خدمات الشاطئ على هذه المبادرة، وإدارة المضيف على قبولهم للمبادرة سريعًا وبدون تردد.