السفارة "فلسطين" في "فيتنام" يشاركون بحملة التبرع بالدم

السفارة "فلسطين" في "فيتنام" يشاركون بحملة التبرع بالدم
حجم الخط

وكالة خبر

هانوي- وكالة خبر- شاركت سفارة دولة فلسطين لدى فيتنام ممثلةً بالسفير سعدي الطميزي إلى جانب كادر السفارة وعدد من الطلبة الفلسطينيين الذين يتابعون دراستهم في الجامعات الفيتنامية في حملة التبرع بالدم التي نظمها مستشفى الصداقة الفيتنامي الألماني الحكومي في العاصمة هانوي.

جاء ذلك في إطار المسؤولية الإجتماعية للمؤسسات، ونظراً لأهمية التبرع بالدم باعتباره سلوكاً نبيلاً ومبادرة إنسانية يحتاج إليها الكثيرون،

وأعرب السفير الطميزي عن سعادته بالمشاركة بهذه الحملة، مؤكداً على إمكانية تنظيمها بشكلٍ دوري، وإستعداد كادرالسفارة وأبناء الجالية الفلسطينية المقيمة في فيتنام للمشاركة في أيّة حملات مستقبلية، لما فيها من منافع تجمع بين مزايا الخير والصحة العامة.

وأكد السفير الطميزي على أهمية مشاركة المعنيين من الاجانب في فيتنام بالتعاون من أجل تطوير حركة التبرع بالدم في هذا البلد الجميل، وخاصةً في ظل احتياج الكثير من المرضى إلى الدم. فالتبرع بالدم هو هدية لا تقدر بثمن لمساعدة الناس على الحفاظ على الحياة. كما وأنه يعكس الروح الإنسانية النبيلة، والمحبة الإنسانية، والتعاطف والتسامح ، ومشاركة الصعوبات بين الناس في الحياة.

وشهدت الحملة خلال وجودها في المقر الرئيسي لمستشفى الصداقة الفيتنامي - الألماني، إقبالاً كثيفاً من المواطنين الفيتناميين، عززه مشاركة العاملين في البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية، حيث تسابقوا جميعاً إلى التبرع بالدم تجاوباً منهم مع الحملة وأهدافها، ورغبة منهم في دعم كافة أشكال التواصل مع المجتمع وتقديم الدعم الإنساني الممكن.