خلال تظاهرة دعم للرئيس برام الله

بالفيديو: محيسن يشنّ هجوماً لاذعاً على حركة حماس

بالفيديو: محيسن يشنّ هجوماً لاذعاً على حركة حماس
حجم الخط

رام الله - خاص وكالة خبر - أمجد العرابيد

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، جمال محيسن: إنّ "الشعب الفلسطيني جدّد دعمه للرئيس محمود عباس، في مواجهة صفقة القرن، وقانون القومية الإسرائيلي العنصري".

جاء ذلك  اليوم الإثنين، على هامش تظاهرة خرجت في شوارع مدينة رام الله بالضفة الغربية، لتأييد الرئيس محمود عباس ودعمه في مواجهة صفقة القرن الأمريكية.

ووجه محيسن، خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر" ، رسالة لحركة حماس مفادها أنّ منظمة التحرير ستبقى الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، مضيفاً "شعبنا قدم آلاف الشهداء والجرحى والأسرى للحفاظ على بيته الذي يضم مختلف الفئات".

وأضاف: "الخزي والعار لحركة حماس التي تتساوق مع المشروع الأمريكي الصهيوني، وتتآمر ضد الرئيس في وقتٍ يجتمع به مع 50 رئيس دولة أوروبية وعربية  في القاهرة، ليؤكد على ثواتب الشعب الفلسطيني وتوصيل رسالته.

وتابع محيسن: "ستسقط مؤامرة حماس كما سقطت مؤامرات الإخوان المسلمين التي هي جزءٌ منها"، مؤكّداً على استمرار تمسك القيادة بثوابت الشعب الفلسطيني حتى تحقيق أهدافه الوطنية.

من جهته، بيّن أمين سر حركة فتح في رام الله موفق سحويل، أنّ رسالة الحشود برام الله هي دعم وتأييد الرئيس عباس، وموقف القيادة السياسية برفض صفقة القرن، وحصار الشعب الفلسطيني.

وأردف سحويل، في حديث خاص بمراسل "خبر": أنّ الشعب الفلسطيني يخرج اليوم ليُعلي صوته أمام العالم بما فيها إسرائيل وأمريكا وحماس في غزّة، بأنّ الرئيس عباس يستمد قراره من إرادة شعبه.