بالصور أهالي غزة يشيعون جثماني الشهيدين "حرارة" و"شبات"

الشهيد حرارة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

شيع أهالي غزة، ظهر اليوم السبت، جثمان الشهيد جهاد حرارة، الذي سقط برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة غزة، بالأمس أثناء المشاركة في مسيرات العودة.

وأفادت مصادر محلية، بأن المئات من أهالي غزة شاركت بتشييع جثمان الشهيد جهاد منير حرارة (24) عاماً، من حي الشجاعية شرق غزة.

وفي منطقة المغراقة وسط مدينة غزة شيّع آلاف المواطنين جثمان الشهيد نضال عبد الكريم شتات (29 عامًا) الذي ارتقى أمس شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح باتجاه منزله حيث ألقى عليه ذووه ومحبّوه نظرة الوداع الأخيرة قبل الصلاة عليه ومواراته الثرى وسط صيحات الغضب والاستنكار ضد الجرائم البشعة المتواصلة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في حق أبناء شعبنا في كافة محافظات الوطن.

يشار، إلى أن وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت على لسان الناطق باسمها د.أشرف القدرة، عن استشهاد شهيدين في الجمعة الـ51 لمسيرات العودة وكسر الحصار، وهما، الشهيد نضال عبد الكريم أحمد شتات (29) عامًا من المغراقة، والشهيد جهاد منير خالد حرارة (24) عامًا من  الشجاعية.

ويذكر، أن الوزارة الصحة، أعلنت عن إصابة (62) مواطنًا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، ورصد (3) انتهاكات بحق الطواقم الطبية وسيارات الإسعاف أصيب خلالها عدد من المسعفين بإصاباتٍ مختلفة.

الشهيد حرارة3.png
الشهيد حرارة1.png