تحذيرات من تشكل السيول

تعرَّف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم إلى فلسطين!!

منخفض جوي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، غدًا الأحد؛ ويكون الجو غائما ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا، الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجًا .

أما يوم الاثنين، فيستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي ويكون الجو غائمًا وباردًا إلى شديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا، الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجًا .

يوم الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردًا إلى شديدة البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجًا .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية، ومن التزحلق على الطرقات.