حماس

حماس: المواجهة مع المحتل أصبحت قريبة

حماس
حجم الخط

الدوحة- وكالة خبر

قال رئيس مكتب العلاقات الوطنية في حركة حماس حسام بدران، اليوم الثلاثاء، إن "ما تشهده الضفة من تصاعد أعمال المقاومة خير دليل على أن المواجهة الشاملة مع المحتل أصبحت قريبة".

وأكد بدران في تصريح صحفي وصل وكالة "خبر"، على أن مقاومة أبناء شعبنا في الضفة الغربية المحتلة لن تسكتَ على جرائم الاحتلال، مقدمًا التعازي لعائلة الشهيد "محمد عدوان" من مخيم قلنديا الذي قتلته قوات الاحتلال فجر اليوم.

ودعا أبناء شعبنا للوقوف لجانب عائلته الصابرة المحتسبة والمشاركة الواسعة في تشييع جثمانه الطاهر، مقدمًا التحية لمخيم قلنديا وشبابه الثائر "الذي يواصل طريق المقاومة، فهذا المخيم قلعة من قلاع الثورة التي قدمت 21 شهيدا في انتفاضة القدس".

وشدد بدران على أن العدوان الذي تشنه حكومة الاحتلال ضد أبناء شعبنا في الضفة وغزة عبر سياسة التوسع الاستيطاني والحصار، لن تواجه الا بالمقاومة التي يخوضها أبناء شعبنا ويقدمون فيها الشهداء بشكل يومي بمشهد ملحمي بطولي يربك الاحتلال وقيادته.

يشار إلى أنه استشهد شاب وأصيب عدد آخر بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، في حي المطار مقابل مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.