سر استبعاد كهربا ورمضان وجمعة من قائمة الفراعنة !

58455.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أسباب عدم ضم عدد من الأسماء المميزة إلى قائمة الفراعنة التي تستعد لخوض نهائيات أمم أفريقيا 2019.
وتنظم مصر البطولة، خلال الفترة من 21 يونيو / حزيران إلى 19 يوليو/تموز المقبلين، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في التاريخ.
وكان محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، قد كتب تغريدة أثارت غضب الجهاز الفني بعدما وصف نفسه أنه سوداني وليس مصريًا بسبب تجاهل ضمه للمنتخب.
وأشار المصدر إلى أن عواد حارس جيد، لكن الرباعي المنضم "أحمد الشناوي، محمود جنش، محمد الشناوي ومحمد أبوجبل" أفضل من الناحية الفنية، لذلك تم استبعاد حارس الإسماعيلي.

وعن استبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك، أكد المصدر، أن هناك تحذيرات من أحد أعضاء الجهاز الفني لأجيري من ضمه، بسبب هجومه على الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة السابق، أثناء بطولة كأس العالم الماضية بروسيا.
وأشار المصدر إلى أن هناك ملاحظات لدى الجهاز الفني على أداء رمضان صبحي، لاعب الأهلي، أبرزها أنه يحتفظ كثيرًا بالكرة على حساب الأداء الجماعي، ويبالغ في استعراض مهاراته والاحتفاظ بالكرة.


أما فيما يخص تجاهل ضم عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك، أكد المصدر أن الجهاز الفني انقسم على ضمه، حيث رأى فريق ضرورة ضمه وهو أكثر لاعب تم مناقشة أمره، لكن في النهاية كان قرار استبعاده من خافيير أجيري.


ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.