مزهر: مؤتمر البحرين المشبوه يهدف لتصفية القضية الفلسطينية

مزهر
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية جميل مزهر على أن شعبنا الفلسطيني مصمم على إسقاط صفقة القرن ولن تسطيع أي قوة في العالم أن تنزع حقوقنا أو تقتل إرادة المقاومة فينا.

وقال مزهر إن مؤتمر البحرين المشبوه يهدف لتصفية القضية الفلسطينية، مؤكداً على أن صفقة القرن  لن تمرّ وستسقط المؤامرة كما أسقطنا مشروعي التوطين وروابط القرى.

وأضاف مزهر أن مؤتمر البحرين يهدف لدمج الكيان الصهيوني في المنطقة العربية ولن تنجح أمريكا في فرض هيمنتها على المنطقة.

وأكد على أن اليد التي ستمتد على حقوقنا وثوابتنا ستقطع، معتبراًَ المشاركة العربية في مؤتمر البحرين خيانة وتساوق مع الأهداف الأمريكية في المنطقة.

وثمن مزهر موقف الشعوب العربية وندعوهم للضغط على حكوماتهم لايقاف التطبيع، لاقتاً إلى أننا نراقب بحذر الجهود التي تبذلها مصر في ملف المصالحة هذه المرة.

وتابع: "إنّ هزيمة المشروع الأمريكي والصهيوني في المنطقة يتطلب التمسك بخيار المقاومة، مؤكداً أنه بالوحدة والتمسك بالحقوق نضع حداً للعربدة الأمريكية.

واعتبر مزهر أن الرهان على صفقة القرن رهان خاسر، داعياً الرئيس أبو مازن لعقد اجتماع وطني عاجل وسحب الاعتراف بالكيان وسحب اتفاقية أوسلو والغاء اتفاقية باريس.

وشدد مزهر على أن الشعب الفلسطيني سيقف بالمرصاد ومفتاح الحل والحسم بيده، محذراً كل من يتعامل مع مخرجات صفقة القرن المشبوهة.