لماذا شكر مطرب "بلاك تيما" يوسف الشريف!!

يوسف الشريف و  أمير صلاح الدين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

حقق الفنان أمير صلاح الدين، نجم الفريق الغنائي "بلاك تيما" نجاحات فنية متعددة على الصعيد الفني غنائيًا وتمثيليًا، خلال السنوات الماضية.

كتب أمير صلاح الدين عبر حسابه الشخصي علىFacebook، معربًا عن امتنانه للفنان يوسف الشريف، والمخرج أحمد نادر جلال قائلًا: " أدين بالفضل .. لـ يوسف الشريف اللي رشحني لدور ضيف في اسم مؤقت بدون سابق معرفة، وللمرة الثانية يثق فيا المخرج الكبير أحمد نادر جلال بعد تقديمي في فيلم ألف مبروك، واتفقت على 4 حلقات، وكنت بصور في نفس الوقت نكدب لو قلنا ما بنحبش مع النجمة يسرا".

تابع: "وفجأة تتحول الأربع حلقات إلي26 حلقة ويتحول إيفيه أشغلك أوكا وأورتيجا إلي تريند في هذا السيزون، و يصر يوسف الشريف أن أردده مع كل جُملي الحوارية، وأنا أقوله كفاية يا يوسف هو طلع مني مرة واحدة و خلاص، وهو يقولي صدقني ده هايبقي إيفيه السنة وحصل".

استطرد أمير صلاح الدين: "بعدها بسنة كلمني ورشحني لشخصية ضابط أمن وطني في مسلسل الصياد، وقال لي بالنص الدور ده هايقدمك بشكل جديد بعد سواق التاكسي و سواق التوكتوك، وأنا محتاجك تعمل لاين كوميدي يخفف حدة القتل الكتير في المسلسل، أشكرك ياعم يوسف جزيل الشكر، النجم السالك رزق".

جدير بالذكر أن مسلسل "اسم مؤقت" والذي عُرض في عام 2013، من بطولة يوسف الشريف، شيري عادل، شيرين الطحان، زكي فطين عبد الوهاب، ميرهان حسين، أيمن القيسوني، أمير صلاح الدين، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد جلال.