"أولياء الأمور" بمدارس "أونروا" يسّلم رسالة بمطالبه

احتجاجات
حجم الخط

اجتمع مجلس أولياء الأمور في مدراس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بقطاع غزة اليوم الأربعاء(26آب/أغسطس2015)، مع مدير برنامج التعليم في الوكالة، لبحث مطالب المجلس من أجل بدء العام الدراسي، ووقف الاحتجاجات.

وقال رئيس المجلس "عبد الناصر أبو العمرين" في تصريح صحفي، إن المجلس وضع مدير البرنامج في صورة مجريات الفعاليات التي ينفذها، ومطالبه من أجل وقفها، والمتمثلة في إعادة عدد الطلاب إلى 38 في الصف الواحد بالمدارس.

وأضاف أن المجلس سلّم مدير برنامج التعليم رسالة مكتوبة بمطالب المجلس، والسلبيات التي ستنجم عن تطبيق قرار زيادة الطلاب إلى 50 طالبًا في فصول مدارس وكالة الغوث بالقطاع.

وأكد"أبو العمرين" أن المجلس طالب مدير البرنامج بالترتيب لعقد لقاء عملي مع من ينوب عن المفوض العام لـ"أونروا" في أقرب وقت.

ونوه إلى أن مدير البرنامج وعد بالترتيب لهذا اللقاء، وترجمة رسالة المجلس إلى اللغة الإنجليزية وتسليمها للمفوض العام للوكالة.

وتشهد مدارس غوث وتشغيل اللاجئين في القطاع تعليقًا للدوام المدرسي منذ اليوم الأول لبدء العام الدراسي الاثنين الماضي، وذلك احتجاجًا على عدة قرارات اتخذها المفوض العام بحق الطلبة والموظفين.