والمقاومة ستبقى الحصن المنيع

حماس: غزّة ستبقى آمنة وسدًا منيعاً في وجه المخططات المشبوهة

حازم قاسم
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أكّدت حركة المقاومة الإسلامية حماس بغزّة، على أنّ أي جهة مشبوهة لن تستطيع إدخال قطاع غزّة في دوامة عنف، مُشيرةً إلى أنّها ستبقى آمنة وسدًا منيعًا في وجه المخططات المشبوهة.

وقال المتحدث باسم الحركة حازم قاسم في تصريح صحفي اليوم الأربعاء: إنّ "وعي أهالي قطاع غزة وتماسكهم وقدرتهم على تجاوز الصعاب في كل مرحلة سيقف سداً منيعاً في وجه المخططات المشبوهة"، مُشدّداً على أنّ المقاومة الفلسطينية ستبقى الحصن المنيع، والحاضنة الشعبية التي لا تتخلى عنها.

وأضاف قاسم: "غزّة ستبقى أمنة ولن تستطيع أي جهة مشبوهة أن تدخلها في دوامة العنف، وستبقى كما كانت دائماً صلبة وعنيدة في مواجهة المؤامرات".

كما أوضح أنّ شهداء الواجب من جهاز الشرطة الذين ارتقوا بالأمس، هما شهداء فلسطين لأنّهم كانوا في خط الدفاع الأول لحفظ أمن المواطنين.

يُشار إلى أنّ وزارة الداخلية في غزّة، أعلنت الليلة الماضية عن استشهاد ثلاثة من عناصرها وإصابة عدد من المواطنين، جراء انفجارين استهدفا حاجزين للشرطة الفلسطينية في منطقتين منفصلتين بمدينة غزّة.

وحسب ما أوردته وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، فإنّ الشهداء الثلاثة هم: "ملازم سلامة ماجد النديم (32 عاماً)، ملازم وائل موسى محمد خليفة (45 عاماً)، مساعد علاء زياد الغرابلي (32 عاماً)، وجميعهم من مرتبات شرطة المرور والنجدة".