انتحاريان فجرا نفسهما

الداخلية تُعلن رسمياً خلفية حادثة انفجاريّ غزّة

الداخلية تُعلن رسمياً خلفية حادثة انفجاريّ غزّة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

كشف المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزّة، إياد البزم، تفاصيل جديدة في حادثة تفجيري نقاط الشرطة غرب مدينة غزّة أمس، والتي أدت لاستشهاد ثلاث عناصر شرطية وإصابة عدد آخر.

وقال البزم خلال حديثه تلفزيوني عبر فضائية "الأقصى" اليوم الأربعاء: إنّ "انتحاريان فجرا نفسهما بحاجزي للشرطة في غزّة الليلة الماضية"، موضحاً أنّ الأجهزة الأمنية تعرفت على هويتهما وتواصل التحقيق لمعرفة الجهات التي تقف خلف العملية.

وأضاف البزم: "ستعلن وزارة الداخلية عن كافة تفاصيل الحدث الإجرامي للجمهور، فور الانتهاء من التحقيقات"، مُؤكّداً على وجود تقدم كبير في التحقيقات الخاصة بالتفجيرين، حيث جرى التعرف على المنفذين ويجري بحث الملف.  

وأردف: "من يقف خلف هذا العمل الجبان تتقاطع أهدافه مع أهداف الاحتلال الإسرائيلي في النيل من استقرار الحالة الأمنية في قطاع غزّة".

يُذكر أنّ تفجيرين استهدفا حاجزي شرطة مساء أمس الثلاثاء، أسفرا عن استشهاد ثلاثة من مرتبات شرطة النجدة بغزة وهم :"ملازم/ سلامة ماجد النديم (32 عاماً)، ملازم/ وائل موسى محمد خليفة (45 عاماً)، مساعد/ علاء زياد الغرابلي (32 عاماً)"، فيما أصيب عدد آخر بجراحٍ مختلفة.