لن تخيف المقاومة

قيادي بـ"حماس" يرد على التهديدات الإسرائيلية المتواصلة لغزّة

قيادة حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

ردّت حركة حماس على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم، اليوم الإثنين، على التهديدات الإسرائيلية المتواصلة بحق المقاومة والشعب الفلسطيني في قطاع غزّة.

وقال برهوم في بيان صحفي وصل "خبر" نسخة عنه: إنّ "التهديدات الإسرائيلية، تعكس الأزمة الحقيقية التي يعاني منها الكيان الإسرائيلي جراء صمود المقاومة وثباتها، وتثبيتها معادلات الردع وفشله في كسر إرادتها، أوالنيل من عزيمتها".

وأشار إلى أنّ هذه التهديدات المتواصلة لن تُخيف المقاومة، ولن تُثنيها عن الاستمرار في استعداداتها وتطوير قدراتها، ورص صفوفها للدفاع عن شعبنا، والتصدي لأي عدوان، ولن تتهاون لحظة واحدة في القيام بواجبها في حماية شعبنا وأرضه ومقدساته مهما بلغت التضحيات.

وأضاف: "لن يفلح العدو الصهيوني بهذه البروباغندا في التأثير على معنويات أبناء شعبنا وأهلنا في غزّة، بل ستشكل حافزًا لمزيد من الالتفاف حول المقاومة والتمسك بها، والانخراط في صفوفها".

وكان المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية "الكابينت" قد عقد أمس اجتماعًا بشأن الوضع الأمني في قطاع غزّة، حيث قرر عدم المبادرة والانجرار في عملية عسكرية في القطاع، والتركيز على الجبهة الشمالية مع سوريا ولبنان.

يُذكر أنّ أصوات حكومية بينها وزير الأمن الداخلي لدى الاحتلال الإسرائيلي جلعاد أردان، تُطالب بشنّ عملية عسكرية واسعة في قطاع غزّة تشمل الاجتياح البري الواسع.