أول تعقيب للشعبية على إعلان الشاباك اعتقاله خلية لها في الضفة

الشعبية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقبّت الجبهة الشعبية، اليوم الخميس، على إعلان جهاز "الشاباك" الإسرائيلي اكتشافه خلية تتبع لها في الضفة الغربية، كانت تخطط لتنفيذ هجمات خطيرة ضدّ اهداف إسرائيلية.

وقال عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة، علام كعبي خلال مؤتمر صحفي عُقد بمدينة غزة: إن "الجبهة ليس لديها ما تقوله حول إعلان الاحتلال الكشف عن خلية نفذت سلسلة عمليات، وإعطائها صبغة دراماتيكية، لكن لديها ما ستفعله للردّ على هذه الهجمة الاحتلالية بحق قادتها وكوادرها".

وأضاف كعبي: "إذا كان العدو يظن أن حربه الخاصة التي أعلنها ضد قادة وكوادر الجبهة في الضفة الغربية والسجون، قادرة على أن توقف جذوة المقاومة داخل الجبهة أو أن يضعفها فهو واهم".

وتابع: "عليه أن يعود إلى تجربته المريرة مع الجبهة، ليدرك من جديد أن الاستهدافات والضربات سوف تزيدها قوة ولا تضعفها، والأيام القادمة ستؤكد فشله".

وشدد على أن درب النضال والمقاومة هو الدرب الوحيد القادر على تحقيق أهدافنا المنشودة في العودة والحرية والاستقلال، "ولن ترهبنا أساليب الاحتلال ولا حربه ولا اعتقالاته، فالجبهة باقية وقوية وشامخة وستظل شوكة دائمة في حلق العدو".

وأشار إلى أن أجهزة أمن الاحتلال بمختلف أذرعها الأمنية والعسكرية والاستخباراتية ومصلحة السجون تشن حربًا شرسة ضد قادة وكوادر وأعضاء الجبهة الشعبية في الضفة وداخل المعتقلات الإسرائيلية.

يُذكر أن جهاز الأمن الداخلي "الشاباك" كشف الأربعاء الماضي، عن اعتقاله عشرات من قادة وكوادر الجبهة الشعبية، زاعمًا أنهم خططوا لتنفيذ عمليات عسكرية ضد أهداف إسرائيلية.