"فتح" تعلن إجراءات تغطية الانطلاقة للصحفيين ووسائل الإعلام

مهرجان فتح
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

حددت اللجنة الإعلامية لمهرجان انطلاقة حركة "فتح" الخامسة والخمسين، مساء يوم الثلاثاء، إجراءات التغطية الاعلامية لوسائل الإعلام والصحفيين الراغبين بتغطية المهرجان.

وقالت اللجنة الإعلامية في بيان وصل "خبر" نسخة عنه، إنّ "فترة التغطية للصحفيين تبدأ داخل حرم منصة المهرجان من الساعة الحادية عشر صباحًا، وتنتهي الساعة الواحدة ظهرًا؛ وذلك لاجراء المقابلات مع المتحدثين المحددين من جانب الحركة".

وبيّنت اللجنة، أنه سيتم اخلاء ساحة المنصة من الصحفيين الساعة الواحدة ظهرًا، فيما الدخول للصحفيين سيكون من جهة شارع أبو خضرة خلف المنصة، كما سيتواجد أعضاء لجنة الصحفيين في استقبال الزملاء الصحفيين عند بوابة الدخول وتسهيل مهمتهم في اجراء المقابلات وتأمين خروجهم من ساحة المنصة بعد انتهاء عملهم.

وذكرت أنه سيتم السماح للصحفيين بالدخول من المكان المحدد من خلال بطاقة نقابة الصحفيين أو بطاقة المؤسسة الاعلامية التي يعمل بها الصحفي.

وأهابت اللجنة بكافة الصحفيين ووسائل الاعلام الإلتزام بهذه الخطوات لضمان افضل تغطية لهم، موضحة أن التغطية خارج حدود المنصة وفي الاماكن المجاورة تكون من ترتيب الزملاء الصحفيين أنفسهم.

وأشارت اللجنة إلى أن البث المباشر لفعاليات المهرجان خاص بتلفزيون فلسطين وسيتم توزيع الترددات للبث المباشر (بدون لوجو) لمن يرغب من وسائل الإعلام ببث المهرجان.