طقس فلسطين غدًا السبت حتى الإثنين وتطورات المنخفض الجوي

منخفض جوي عميق
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

يتأثر طقس فلسطين هذه الليلة، بمنخفض جوي وتسقط الأمطار على معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد احياناً، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائج، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة.

طقس فلسطين السبت، يكون غائماً وباردًا إلى شديدة البرودة وتسقط الأمطار المتفرقة على معظم المناطق قد تكون ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

طقس فلسطين الأحد، يكون غائما جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار المتفرقة على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الإثنين، يكون غائماً وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار المتفرقة على معظم المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد احياناً، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين في فلسطين من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، ومن التزحلق على الطرقات، وكذلك من تدني مدى الرؤيا الأفقية أيضاً.