سخرية واعتزال..

بالفيديو والصور: ردود فعل نجوم الفن على انسحاب الزمالك من مباراة القمة

بالفيديو والصور: سخرية واعتزال .. ردود فعل نجوم الفن على انسحاب الزمالك من مباراة القمة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تسبب انسحاب نادي الزمالك عن مباراة القمة مع النادي الأهلي التي كان مقرراً إقامتها مساء الاثنين، سخرية العديد من نجوم الفن.

وفي مقدمتم نجم مسرح مصر محمد أنور، الذي نشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter، قال فيها: "علي فكرة اللي بيحصل في استاد القاهرة دلوقتي ده ما بيضحكش خالص".

289456_0.png


وأضاف "بالعكس دي قلة أدب وحاجه تقرف وتدل على فشل كبير أوي، وفعلاً مفيش كورة حلوة في مصر ولا لاعيبة حلوة، آخر مرة شوفت كورة حلوة في مصر كانت ٢٠١٠".

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه الفنان رامي صبري، اعتزاله تشجيع نادي الزمالك إذ نشر عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، شعار نادي الزمالك، وعلق عليه معربًا عن استيائه من ذلك الغياب، حيث كتب: "اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الأهلي المحترم، وشكرا".

289461_0.png


وبالطبع لم يترك الإعلامي الفرصة كي يعلق على ماحدث خلال حلقة الليلة من برنامجه "الحكاية".

قال أديب: "منظر لاعبي النادي الأهلي يُحترم، والنادى يحترم جمهوره ويقدم رياضة حلوة، وأريد معرفة ماذا حدث لأتوبيس نادي الزمالك؟ ما هو خط سيره؟ الأتوبيس تحرك لمدة 4 ساعات ولم يصل للملعب، وعاد للنادي في نصف ساعة؟".

وتابع: "أطالب الأمن المصري بتقرير عن حالة خط سير الأتوبيس لمعرفة السبب الحقيقة للواقعة"، مضيفا"حقيقي تألمت من الشكل والطريقة التي أدار بها نادي الزمالك الموقف، وأن يصل نادي الزمالك لهذا المستوى".

 
عمرو أديب عن قمة الأهلي والزمالك: مشهد بايخ ومفهوش احترام وأنا مابخافش

#الحكاية| عمرو أديب عن قمة #الأهلي و #الزمالك: مشهد بايخ ومفهوش احترام وأنا مابخافش #MBCMASR

Gepostet von ‎الحكاية‎ am Montag, 24. Februar 2020

بينما سخرت الفنانة غادة عبد الرازق من انسحاب نادي الزمالك على طريقتها، وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، نشرت غادة عبد الرازق صورة للاعبي النادي الأهلي في ملعب ستاد القاهرة ينتظرون لاعبي الزمالك لبدء المباراة، وعلقت على الصورة "عايزة حد يقولى دة اسمة اية".

289507_0.jpg


أما كريم عبد العزيز، فلجأ إلى أعماله الفنية وعبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، صورة له من مشهد قدمه من قبل في أحد أعماله الفنية، وعلق ساخرًا: "هو الطريق كان زحمة ولا الأتوبيس عطل فجأة؟".

289510_0.png

بينما أشادت الفنانة ندى بسيوني بفريق الأهلي في مواجهة الزمالك وعبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، أشادت ندى بسيوني بالنادي الأهلي في مقابل الزمالك قائلة "فخوره بأهلاويتي .. تحيه لكل الفريق والمدرب والطاقم الفني والإداره.. اسم النادي الاهلي مش من فراغ"

289512_0.png

وعلق المخرج عمرو عرفة على تغيب نادي الزمالك عن مباراة القمة مع النادي الأهلي وتأخر الحافلة عن الوصول لاستاد القاهرة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، نشر عمرو عرفة صورة من فيلم احنا بتوع الاتوبيس للراحل عبد المنعم مدبولي وعلق عليها "شر البلية ما يضحك .. قلة قيمة .. #الزمالك".

289513_0.png

كان مسئولو اتحاد الكرة، كشف أنه وفقا لما حدث اليوم وعدم حضور فريق الزمالك إلى استاد القاهرة لمواجهة الأهلى بالدورى، يعتبر الفريق الأبيض منسحبا من المباراة.

وتابع مسئولو الجبلاية أنهم تواصلوا مع الأمن لمعرفة حقيقة صعوبة وصول حافلة الفريق الأبيض إلى استاد القاهرة وتبين عدم وجود ما يمنع وصول الحافلة الى ستاد القاهرة بدليل وصول حافلة الاهلى والحكام إلى الاستاد.

المصدر: في فن