إصابة 11 طالبًا من فلسطينيي الداخل يدرسون في الأردن بفيروس كورونا

فيروس كورونا
حجم الخط

إربد - وكالة خبر

 

أعلنت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، مساء يوم الأحد، عن إصابة 11 طالبًا من فلسطيني الداخل المحتل، بفيروس (كورونا) المستجد، كانوا مقيمين في إربد.

وأفادت الوكالة الأردنية، بورود معلومات عن إصابة 11 شخصاً من طلبة فلسطينيي 48 بفيروس (كورونا) كانوا مقيمين في إربد، مشيرًة إلى أنه تم اكتشاف إصابتهم بعد مغادرتهم الأردن في 26 آذار/ مارس الجاري.

ونقلت وكالة "بترا" عن مسؤول ملف "كورونا" في محافظة إربد وائل الهياجنة، قوله: "إن هناك تطابقاً في أسماء المصابين، الذين تم الكشف عن هويتهم من خلال أحد أساتذتهم في الجامعة، بعد ورود اتصال من أحد الطلبة إليه، أن نتائج فحوصاتهم التي أجريت لهم في إسرائيل جاءت إيجابية".

من ناحيته، أوضح رئيس لجنة الإغاثة الطبية في نقابة الأطباء الأردنية، فرع إربد، صدام الشناق، أن الطلاب المصابين، غادروا الأردن في 26 الشهر الجاري، مشيراً إلى أنه تجري عملية تتبع واستقصاء لجميع الأشخاص المتواجدين حالياً في العمارتين، وهم من الطلبة العرب؛ لمعرفة المخالطين لهم خلال الفترة الماضية.

وكان وزير الصحة الأردني، د.سعد جابر، أعلن أمس الاحد، عن تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم السبت، ليصبح العدد الكلي للمصابين في المملكة 246 حالة.