بجهود لجنة الطوارئ الفصائلية

الصحة بغزة تُقرر إعادة فتح مستوصف النصيرات بعد إغلاق استمر أيام

الصحة بغزة تُقرر إعادة فتح مستوصف النصيرات بعد إغلاق استمر أيام
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشفت لجنة طوارئ مخيم النصيرات المشكلة من فصائل العمل الوطني والإسلامي، أنّ جهودها أثمرت بقرار وزارة الصحة بغزّة إعادة فتح مستوصف النصيرات بدءًا من اليوم السبت، خلال الفترة المسائية لتقديم الخدمات الطبية لأهالي المخيم.

ونقل مراسل وكالة "خبر" عن اللجنة أنّه بعد التواصل مع الجهات المعنية، تقرر إعادة فتح المستوصف، بعد أنّ تقرر إغلاقه خلال الفترة الماضية، مُثمنةً دور كل من ساهم في ذلك حرصاً على مصلحة أهالي النصيرات.

وعبّرت اللجنة عن شكرها لـ"د. عبد الرحمن الجمل، جميل مزهر، د. أبو حامد أبو عون،  رئيس بلدية النصيرات موسى جبر"، وكل من ساهم في التواصل من أجل حل المشكلة.

وشكرت أيضاً وكيل وزارة الصحة بغزّة د. يوسف أبو الريش، لاستجابته السريعة لفتح المستوصف، مُوضحةً أنّ أبو الريش أبلغ عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية جميل مزهر بقرار إعادة فتح المستوصف بشكلٍ دائم.

وتعهدت اللجنة باستمرار عملها والمطالبة بتطوير المستوصف، ليتمكن من تقديم الخدمات الطبية اللازمة لأبناء الشعب الفلسطيني في مخيم النصيرات وسط القطاع.

 ولفتت إلى أنّ إعادة فتح المستوصف تحقق بجهود قيادات الفصائل الفلسطينية في النصيرات، وهم: "عن الجبهة الشعبية هاني مزهر، وإياد المغاري ممثلاً عن حركة حماس، وخالد أبو شنب عن حركة فتح، والقيادي بالجهاد الإسلامي محمد كباجة، والجبهة الديمقراطية عبد القادر أبو شاويش، والمختارين ناصر أبو خروف وسليمان الطلاع".