هل تقاضى معلول 3 مليون دولار مقابل ظهوره في برنامج رامز جلال ؟

حجم الخط

وكالة خبر

كشف التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، أنَّه كان قريبًا في وقت من الأوقات من مغادرة القلعة الحمراء، والعودة لصفوف الصفاقسي مجددًا.

وقال معلول في تصريحات لإذاعة "ديوان أف أم" التونسية: "بالفعل في وقت من الأوقات مع الأهلي لم أكن أشارك فيه بالمباريات، كنت أرى أنه من الأفضل العودة للصفاقسي مجددًا، إذا كانت هناك موافقة على رحيلي".

وأوضح: "هناك فارق كبير بين الحياة في تونس، ومصر. هنا يحبون لاعبيهم بشكل كبير جدًا. صحيح هذا الأمر يؤثر على الحياة الشخصية بعض الشيء، لكن ذلك يفرحك بالطبع. الجميع يريد رؤيتك ومقابلتك، والتقاط الصور معك. يرونك قيمة كبيرة، ويضعونك في قدر كبير".

وواصل: "بعد انتقالي مباشرة للأهلي، ولم أكن قد شاركت في أي مباراة بعد، وجدت حولي في أحد (المولات) التجارية عدد كبير من الجماهير، واهتمام كبير بي". 

وأضاف: "ما صرحت به في السابق حول رغبتي في إنهاء مسيرتي بالأهلي قصدت به أنَّني لا أفكر في الرحيل عنه في الوقت الحالي لكن بعد مسيرتي مع الأهلي إذا سنحت لي الفرصة اللعب لموسم أو موسمين مع الصفاقسي فأنا أرحب بذلك بالطبع ولو بدون مقابل. ألقى حبًا كبيرًا واحترامًا في الأهلي، لذلك لا أفكر في مغادرته الآن".

وأبدى معلول، تعجبه من الضجة الكبيرة التي صاحبت ظهوره في برنامج المقالب الرمضاني مع الفنان رامز جلال، موضحًا أنَّ الأمر لم يكن بترتيب مسبق.

وأكد أنه تحدث خلال البرنامج باللهجة المصرية لأنَّه برنامج مصري ويتابعه جمهور الأهلي مثلما يتحدث باللهجة التونسية عندما كان في الصفاقسي وهذا أمر طبيعي.

ونفى معلول ما تردد عن تقاضيه 3 ملايين دولار في الحلقة التي ظهر بها، موضحا أن لا يفضل الظهور في البرامج التلفزيونية منذ لعبه بالأهلي، منتقدا ما يقال رغم حلول ضيوف آخرين في البرنامج في فترات سابقة لم يصحب ظهورهم هذه الضجة.