اإيكٍ "حواء".. هذه المرأة يبحث عنها كل رجل!

اليكٍ "حواء" هذه المرأة يبحث عنها كل رجل!
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يبحث الرجل دائمًا عن المرأة التي يرى فيها كلّ الصفات التي يحبها وتكمّله في نصفه الآخر، لا شكّ في أنّ لكلّ رجل صفات يحبها وتختلف من امرأة لأخرى. إلاّ أنّ بعضًا منها يتشارك الرجال في البحث عنها في امرأة أحلامهم تعرّفي إليها:

الطبع:

يحب الرجل الجمال الخارجي إنما من يختارها لتشاركه حياته هي المرأة التي تأسره بطبعها وشخصيتها وبالأخص المرأة الطبيعية التي تتصرف بعفوية ولا تتقيّد بالأمور السطحية.

الإحترام:

يحب الرجل المرأة التي تحترم نفسها بداية لكي تتمكّن من احترامه. ونقصد باحترام الذات هنا المرأة الرصينة وغير السهلة التي تضع حدودًا للجميع وتفرض احترام الجميع لها.

العاطفة:

 تتميز المرأة عن الرجل بعاطفتها وحنّيتها ويبحث الرجل دائمًا عن المرأة التي يجد فيها ما ينقصه ويكمّله. ويحبّ أيضًا أن تعبّر له المرأة من وقت إلى آخر عن حبها ما يزيد من ثقته بنفسه ويزرع الطمأنينة في داخله.

الذكاء:.

الذكاء من أكثر الصفات التي يعشقها الرجل ويبحث عنها في المرأة التي سيختارها شريكة لحياته، فالمرأة الذكية تبعد الملل عن العلاقة وتجعله يشعر بتحدّ دائم لأنّه يعلم أّن الأمور لن تمرّ مرور الكرام معها وأنّه يمكنه الإتكال عليها في معظم الأمور. 

الثقة بالنفس:

المرأة التي تثق بنفسها تعكس هذه الثقة على زوجها أيضًا فتساعده في حلّ مشكلاته وفي المثابرة على تحقيق أحلامه وتمدّه بالقوة والدفع للصمود في وجه كلّ الصعوبات التي تعترضهما في الحياة.

حب الأطفال:

إضافة إلى كل الصفات التي ذكرناها يبقى حب الأطفال من أهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في امرأة أحلامه لأنّه يريد امرأة تحقّق له حلمه في إنجاب أطفاله وتشاركه في تربيتهم.