طقس فلسطين اليوم الإثنين 15 يونيو 2020

حالة الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، أنّ يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم غدٍ الإثنين، لتصبح دون معدلاتها وتسود أجواء باردة نسبياً في ساعات الصباح الباكر مع سحب متفرقة، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية معتدلة بشكل عام وحارة نسبياً في المناطق المنخفضة، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة ومنعشة، ومائلة للبرودة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية مع بعض الهبات النشطة أحياناً خصوصاً في الجبال.

ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الثلاثاء المقبل، بحيث يصبح الجو حاراً في المناطق الجبلية وحاراً إلى شديد الحرارة في باقي المناطق خاصة الغورية منها، وفي ساعات الليل الاولى تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً، وتنخفض مع منتصف الليل والفجر لتصبح معتدلة في الجبال، والرياح تكون شمالية غربية وأحياناً شمالية.

والأربعاء المقبل، لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، بحيث يكون الطقس حاراً في المناطق الجبلية وحاراً إلى شديد الحرارة في باقي المناطق خاصة الغورية منها، وفي ساعات الليل الاولى تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً، وتنخفض مع منتصف الليل والفجر لتصبح معتدلة في الجبال، والرياح تكون شمالية غربية وأحياناً شمالية.

فيما يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الخميس المقبل، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في المناطق الجبلية وحاراً إلى شديد الحرارة في باقي المناطق خاصة الغورية منها، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة لتكون الأجواء معتدلة بشكل عام ومائلة للبرودة في القمم الجبلية، والرياح تكون شمالية غربية إلى جنوبية غربية مع هبات نشطة في الجبال أحياناً. والله تعالى أعلى وأعلم.